قيد إقفال المسحوبات الشخصية في نهاية السنة 338 مشاهدة4 مارس، 2026محاسبة ماليةحقوق ملكية قيود إقفال مسحوبات شخصية 0 admin12.54K 4 مارس، 2026 0 Comments لماذا نقفل المسحوبات في حساب رأس المال أو الجاري وليس في قائمة الدخل؟ 1 إجابة نشطالأكثر تصويتاًالأحدثالأقدم 0 admin12.54K Posted 4 مارس، 2026 0 تعليق لأن المسحوبات ليست “مصروفاً” لتحقيق الإيراد، بل هي “تخفيض للاستثمار” الخاص بصاحب المنشأة، لذا يجب أن تخفض حقوق الملكية (رأس المال) مباشرة في الميزانية. أسئلة ذات صلة محاسبة مالية ما هي المعادلة المحاسبية الأساسية؟ وكيف تطبق في القوائم؟ 1 إجابة 0 تصويت محاسبة مالية ما الفرق بين المصروفات الرأسمالية والإيرادية؟ 1 إجابة 0 تصويت محاسبة مالية كيفية حساب نصيب السهم من الأرباح (EPS)؟ 1 إجابة 0 تصويت Register or Login