كيف أضيف سيناريوهات (What-If) وSensitivity Analysis في Excel؟ 300 مشاهدة8 مارس، 2026تحليل ماليإكسل محاسبة نمذجة مالية 0 admin12.54K 8 مارس، 2026 0 Comments كيف أستخدم Data Tables وScenario Manager لتحليل الحساسية في نموذج؟ 1 إجابة نشطالأكثر تصويتاًالأحدثالأقدم 0 admin12.54K Posted 8 مارس، 2026 0 تعليق 1. Scenario Manager (Data → What-If): أنشئ Base, Best, Worst. 2. Data Table (لـ Sensitivity): غير متغير واحد (نمو) أو اثنين (نمو + هامش). 3. ربط الجدول بـ NPV أو Equity Value. نصيحة: استخدم Goal Seek لمعرفة النمو المطلوب لتحقيق هدف. You are viewing 1 out of 1 answers, click here to view all answers. أسئلة ذات صلة تحليل مالي كيف تتغير التدفقات النقدية في الشركات الموسمية مثل التجارة؟ 1 إجابة 0 تصويت تحليل مالي ما هو التحليل الرأسي؟ 1 إجابة 0 تصويت تحليل مالي ما دور التحليل الأفقي في كشف المشاكل المالية المبكرة؟ 1 إجابة 0 تصويت Register or Login