تطبيق انستا باي Instapay لتحويل الاموال

0
لتحميل برنامج انستا باي Instapay  للاندرويد اضغط هنا

لتحميل برنامج انستا باي Instapay  لأبل اضغط هنا

الشروط والاحكام بتطبيق انستا باي Instapay

1- اهم التعريفات بالتطبيق

“الحساب البنكي و\أو الحساب”: تعنى الحسابات المختلفة بالبنوك الاعضاء في شبكة المدفوعات اللحظية و المستخدمة في إرسال أو تلقى الأموال.

“الشركة”: شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي EBC ش.م.م.

“الرسوم”: تعني الرسوم واجبة الدفع من قبل المستخدم نظير تقديم الخدمات والمعاملات ذات الصلة.

• ” InstaPay: هو تطبيق تم تطويره وتشغيله ومملوك للشركة. وهو تطبيق مصرح له من البنك المركزي المصري وشبكة المدفوعات اللحظية (“IPN”) بتقديم خدمات الدفع اللحظي من خلال استخدام شبكة المدفوعات اللحظية (IPN).

شبكة المدفوعات اللحظية و\أو ” IPN “: هي شبكة المدفوعات اللحظية المملوكة والمدارة من قبل الشركة . وهي شبكة تربط البنوك )البنوك المصدرة والبنوك مقدمة خدمات الدفع PSP Banks و مقدمي خدمات الدفع ( PSPs ) معا لتبادل المعاملات المالية وغير المالية، تشمل المعاملات غير المالية علي سبيل المثال لا الحصر )تعريف حسابات العملاء، بيان رصيد الحساب وكشف الحساب المختصر ).

البنوك الاعضاء: البنوك الأعضاء بشبكة المدفوعات اللحظية.

“عنوان الدفع اللحظي و\أو IPA “: هو عنوان مرجعي يحدده المستخدم ويمثل كل حساب مسجل على InstaPay ويكون عبارة عن اسم يختاره المستخدم ” @instapay ” مثل ” Name@instapay ،” ويتم استخدم عنوان الدفع اللحظى في تبادل المعاملات المالية.

“حقوق الملكية الفكرية”: تعني أي وجميع الحقوق متضمنة الاختراعات وطرق العمل وبرامج الحاسب الآلي وقواعد البيانات وبراءات الاختراع والعلامات التجارية والأسماء التجارية والتصاميم الصناعية والتخطيطية والمؤشرات الجغرافية، وحق المؤلف بما فيها حقوق البث، حقوق العرض، حقوق التوزيع، حقوق البيع، حقوق الترجمة، حقوق النسخ، حقوق النشر سواء كانت مسجلة ام لا في مصر أو أي دولة في العالم.

“البنك المصدر”: هو البنك المسؤول عن إدارة حسابات العملاء والتصديق على معاملاتهم المالية من خلال أدوات الدفع الإلكترونية الصادرة من خلاله ووفقا لإجراءات العمل المعتمدة من شبكة المدفوعات اللحظية. البنك المصدر مسؤول عن بيانات العملاء السرية بما في ذلك وسائل التصديق، بيانات الحساب، الرصيد، كشف الحساب المختصر. وتتم معالجة جميع المعاملات بصورة مشفرة بين البنك المصدر وعميله. وقد يصبح البنك المصدر هو البنك المرسل و/أو البنك المستفيد ويتوقف ذلك على مركزه بالمعاملة.

” البنك المرسل” : يعني البنك الذي يحتفظ بحساب المرسل.

” البنك المستفيد” : يعني البنك الذي يحتفظ بحساب المستفيد.

” المرسل” : يعنى المستخدم منشئ المعاملة.

“المستفيد” : يعنى متلقي المعاملة.

” البنك مقدم خدمات الدفع و/أو PSP Bank ” : يعنى البنك المسئول عن إدارة مقدم خدمات الدفع ومسئول عن ربط مقدم خدمات الدفع بشبكة المدفوعات اللحظية.

“مقدم خدمات الدفع أو/و PSP ” : هو المسؤول عن تقديم قناة الدفع للعميل، مثل تطبيق الهاتف المحمول
، ويجوز أن يكون مقدم خدمات الدفع مرسل لتعليمات العميل إلي شبكة المدفوعات اللحظية و/ أو مستقبل
لإخطارات أو معاملات من شبكة المدفوعات اللحظية لصالح العميل وذلك يعتمد على مركز مقدم خدمة الدفع بالمعاملة.

“الخدمات”: تعني الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدم من خلال InstaPay ، حيث يمكن للمستخدم إدارة المعاملات المالية والغير مالية وفقا لشروط وحكام InstaPay .

“بيانات المعاملة”: هي البيانات الغير سرية المتاحة أثناء إتمام المعاملة على سبيل المثال لا الحصر قيمة المعاملة، عنوان وتاريخ ووقت وحالة المعاملة.

“العلامات التجارية”: تعني أي علامات، اسماء أو/وشعارات، سواء كانت مسجلة أم لا، في مصر أو أي دولة في العالم، بما في ذلك جميع التطبيقات وحقوق التقدم لتسجيل العلامات التجارية، التي تستخدمها الشركة في تقديم خدمة InstaPay أو أي خدمة أخرى.

“المستخدم”: العميل المرخص له من قبل الشركة استخدام أو الدخول على خدمات InstaPay ، ويعد العميل مستخدم بمجرد الدخول على الخدمات حتى لو لم يربط الحساب البنكي، بمجرد ربط الحساب البنكي يعد المستخدم مرسل او مستفيد على حسب مركزه بالمعاملة التي تتم من خلال InstaPay .

“معاملات غير المصرح بها”: أي معاملة يدعي المستخدم عدم التصريح به و/أو التصديق عليها.

“بيانات المستخدم الغير سرية”: تعرف على أنها البيانات التي تم إدخالها من المستخدم أثناء عملية التسجيل بتطبيق مقدم خدمات الدفع، هي البيانات التالية: رقم الهاتف المحمول، الاسم، تاريخ الميلاد، الجنس، البريد الإلكتروني وقد تتضمن الموقع.

“بيانات المستخدم السرية”: تعرف بأنها جميع البيانات التي يتم استخدامها للمصادقة علي المعاملات أو التصريح بإضافة/ربط حساب بتطبيق InstaPay ، بالإضافة إلي بيانات ورصيد الحساب البنكي، وكشف الحساب المختصر، كما تشمل البيانات السرية، رقم البطاقة والرقم السرى الخاص بها وكلمة المرور المتغيرة ) OTP ( المستخدمة في التصريح بإضافة الحساب لتطبيق InstaPay وكذلك الرقم السري ) PIN ( المتعلق بال IPN المعيين من قبل العميل أو/و المستخدم لاستخدامه في التصديق على المعاملات.

2- مقدمة

تنص هذه الشروط والأحكام على القواعد التي تتطبق على جميع المعاملات بما في ذلك المعاملات المالية التي نفذها او استقبلها المستخدم من خلال InstaPay . إن خدمات InstaPay وشبكة المدفوعات اللحظية تم تطويرها وتشغيلها من قبل الشركة ومملوكين لها.

على المستخدم قراءة وفهم هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام تطبيق InstaPay . وبمجرد تنزيل InstaPay ، يعد المستخدم قد قرأ وفهم وقبل هذه الشروط والأحكام المذكورة طيه وتكون ملزمة بالإضافة الى أي تعديلات واردة عليها من وقت لآخر للمستخدم، ويعد الاستخدام المستمر لتطبيق InstaPay قبولًا من قبل المستخدم لأي تعديل قد يطرأ على هذه الاحكام والشروط من وقت لاخر. يجب أن يخضع استخدام خدمات شبكة المدفوعات اللحظية عبر InstaPay من قبل المستخدم لإرشادات وقواعد شبكة المدفوعات اللحظية وجميع تحديثاتهما، يمكن للمستخدم العثور على النسخة الإلكترونية من الشروط والأحكام واي تعديلات عليها من خلال زيارة االموقع الإلكتروني (.www.instapay.eg)

أن InstaPay تطبيق مرخص قبل البنك المركزي المصري وشبكة المدفوعات اللحظية لتيسير المعاملات المالية والغير مالية واتمامها من خلال شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN ). ويجب تمرير ومعالجة كل معاملة من خلال الأطراف التالية وذلك وفقًا لقواعد ولوائح شبكة المدفوعات اللحظية (IPN) :
1 – المستخدمين (العملاء).
2 – المرسل مقدم خدمات الدفع و\أو InstaPay .
3 – البنك مقدم خدمات الدفع و\أو بنك InstaPay .
4 – المستفيد مقدم خدمات الدفع و\أو InstaPay .
5 – البنك المرسل.
6 – البنك المستفيد.
7 – شبكة المدفوعات اللحظية.

أي إخفاق في معالجة المعاملة من خلال أي من الأطراف المذكورة أعلاه قد ينتج عنه فشل في إتمام المعاملة. في جميع الأحوال، كافة المعاملات المالية وغير المالية تتم من خلال البنك المصدر، ومن ثم فان كافة البيانات المالية والسرية مؤمنة من طرف البنوك المصدرة لأدوات الدفع على سبيل المثال لا الحصر الرقم السرى IPN (PIN) للحساب، رقم البطاقة، الرقم السري للبطاقة والرقم السري المتغير ( OTP ) بالإضافة إلى الرصيد وكشف الحساب المختصر. في جميع الأحوال فإن القيود مالية ( Financial Records ) علي حسابات العملاء سواء في عمليات الخصم او الإضافة , يتم تنفيذها من قبل بنوك العملاء أعضاء شبكة المدفوعات اللحظية وفي حالة وجود او حدوث خلل بسب فشل و/او خطا في المعاملات، يتوجب على المستخدم الرجوع إلى البنك المصدر للحساب. في جميع الأحوال، أن InstaPay لا يستطيع الاطلاع على بياناتك السرية و\أو رصيد الحساب أو السجلات المالية.

3- تطبيق الشروط

تنطبق هذه الشروط والأحكام على العملاء الحاليين والجدد فور تسجيلهم على تطبيق InstaPay ، تسري هذه الشروط والأحكام بالإضافة الى إرشادات وقواعد شبكة المدفوعات اللحظي.

يقر المستخدم أنه يلتزم بهذه الشروط والأحكام وذلك فيما يخص أي معاملة يقوم بها عبر InstaPay . يقر ويوافق المستخدم بأنه لا يوجد بهذه الشروط والاحكام أو في إي اتفاقات أخرى ما ينشئ او يمنح ترخيص للملكية الفكرية المملوكة للشركة أو ينشئ أي علاقة تعاقدية مع الشركة، فيما عدا تقديم الخدمات الواردة بهذه الشروط والأحكام. سوف تقوم الشركة بأخطار العملاء باي تعديلات قد تطرأ على هذه الشروط والأحكام.

4- نطاق خدمات شبكة المدفوعات الحظية ( IPN ) و InstaPay

تقدم خدمات IPN خدمات دفع لحظية على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر تحويل واستقبال الأموال وخدمات دفع الفواتير بالتعاون مع البنوك الأعضاء وتتيح الخدمات للمستخدمين طلب او استقبال الأموال أو الرد على طلب الأموال على أي من حساباتهم المرتبطة بطريقة آمنة باستخدام InstaPay .

يجب أن يكون بنك المستخدم عضو ا في شبكة المدفوعات اللحظية حتى يتثنى للمستخدم استخدام والاستفادة من InstaPay .

يخضع التصريح للمستخدم باستعمال InstaPay لاستيفائه لجميع الشروط والأحكام الخاصة بالبنك، بما في ذلك تقديم المستندات والمعلومات التي يطلبها البنك من وقت لآخر.

أن تحويل الأموال من خلال InstaPay يخضع للشروط والاحكام الخاصة ب InstaPay وقواعد وشروط شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN ) بالإضافة إلي تعليمات وشروط بنك العميل من وقت لآخر وفقا لتقديرهم الخاص، مثل الحد الأقصى للمبلغ أو الحد الاقصى اليومي أو الدوري . يجب على المستخدم إكمال إجراءات التسجيل على تطبيق InstaPay بالشكل والأسلوب التي تحددها الشركة، ويحق ل الشركة ووفقًا لتقديرها الخاص، قبول او رفض هذه التسجيل . باستخدام InstaPay سيكون للمستخدم إمكانية إضافة حساباته وتعيين عنوان دفع لحظي (“IPA”) خاص بكل حساب والبدء في الإستفادة من خدمات InstaPay المتوفرة من خلال شبكة المدفوعات اللحظية وفقا لقواعد وتعليمات الشبكة.

تحتفظ الشركة بالحق في تعديل نطاق خدمات InstaPay في أي وقت وذلك بعد تعديل تلك الشروط والأحكام .

5- التزامات المستخدم

يصرح المستخدم للشركة بالعمل كمقدم خدمة دفع ) Payment Service Provider – PSP ( خاص به من خلال InstaPay ووفقا لقواعد شبكة المدفوعات اللحظية ) IPN ( بما في ذلك تنفيذ أوامر الدفع بعد مصادقة العميل واستقبال ومعالجة كافة الإشعارات الواردة للعميل.

يجب على المستخدم الحفاظ على بيانات الحساب، وأن يكون تحت سيطرته في جميع الأوقات. وبناءً عليه، يتحمل المستخدم وحده المسئولية عن إفشاء أي معلومات أو بيانات خاصة بالحساب، في حالة ما إذا كان ذلك الإفشاء ناتج عن خطأ، إغفال أو إهمال من المستخدم في الحفاظ على بيانات الحساب.

يوافق المستخدم على أن يكون مسؤولاً وحده عن أي تعليمات صادرة منه عبر InstaPay .

ويقر المستخدم ويوافق على أن تنفيذ أوامر الدفع من خلال InstaPay وفقا لقواعد شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN ،) سيتم تلقائيا إضافة / خصم تلك المبالغ الى/ من حساب المستخدم.

كما يقر ويوافق أنه بمجرد معالجة أوامر الخصم / الإضافة من خلال شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN ) تصبح هذه الأوامر بمثابة عملية إضافة/ خصم بنكية لا يمكن الرجوع فيها.

يجب على المستخدم التأكد من بيانات المستقبل، المستفيد و/أو المستلم والتصديق علي المعاملة المالية من خلال InstaPay . تشمل بيانات المستقبل، المستفيد و/أو المستلم علي سبيل المثال لا الحصر علي عنوان الدفع اللحظى، رقم الهاتف المحمول، رقم بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا، البطاقات الإلكترونية، رقم الحساب، أي بيانات آخري خاصة بحساب المستقبل، المستفيد و\أو المستلم .

يقر المستخدم بمسئوليته تجاه جميع المعاملات والأوامر التي تم تنفذها من خلال InstaPay طالما أن هذه المعاملات والأوامر صادرة من المستخدم وفقا وأدوات التصديق المعتمدة، ويعد InstaPay ودفاتر وسجلات شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN ) دليل قاطع في مواجهة المستخدم و/او أي طرف ثالث.

يوافق ويتعهد ويقر المستخدم على عدم الاشتراك في أي نشاط يؤثر او يعطل خدمات InstaPay و/أو شبكة المدفوعات اللحظية( IPN ). في حالة أي إساءة استخدام ل InstaPay من قبل المستخدم؛ يكون للشركة الحق المطلق والمنفرد في اتخاذ الإجراء القانوني المناسب ضد المستخدم، بما في ذلك حق الشركة في طلب التعويضات القانونية المناسبة على حساب المستخدم ونفقاته.

يوافق المستخدم على أن جميع حقوق الملكية الفكرية ل InstaPay ، وجميع حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة، تظل ملكا خالصا للشركة. في حالة حدوث أي انتهاك لهذه الشروط المذكورة، يحق للشركة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة ضد المستخدم بالطرق الي تراها مناسبة وملائمة، بما في ذلك ودون حصر الحق في تعطيل استخدام InstaPay .

يقر ويوافق المستخدم على أن الخدمات المقدمة من جانب الشركة تتم وفقا لقواعد ولوائح البنك المركزي المصري، والتي قد تخضع للتغيير من وقت لآخر وفق ا لإرادة البنك المركزي المصري المنفردة. وان أي تغيير في القانون أو تعليمات البنك المركزي المصري سينتج عنها تعديل لهذه الشروط والأحكام. وتصبح ملزمة للمستخدم.

6- الرسوم

يتعهد المستخدم بدفع رسوم تسجيل الخدمات، الرسوم السنوية، رسوم السحب، الإيداع، التحويل ورسوم أي خدمات إضافية أخرى، وفقًا للتعريفة المعلنة والمفصح عنها من قبل الشركة من وقت لآخر.

يحق للشركة تعديل أي رسوم من وقت لآخر وفقًا لتقديرها المطلق. وتطبق هذه الرسوم على المستخدم فور الإعلان عنها وبالطريقة التي تراها الشركة مناسبة. ويقر المستخدم بقبوله لتلك الرسوم المعدلة دون أي تحفظات بمجرد تطبيق الرسوم المعدلة.

يتعهد المستخدم تعهداً لا رجعة فيه بتعويض الشركة عن اي خسائر، مطالبات، اضرار، تكاليف، نفقات، بما في ذلك الرسوم القانونية والمحاماة وأتعاب المستشارين التي قد تتكبدها الشركة نتيجة لتنفيذ تعليمات المستخدم.

7- خصوصية البيانات

يقر المستخدم بانه يسمح للشركة استخدام جميع البيانات الشخصية التي تم الحصول عليها من خلال InstaPay وذلك بغرض إتمام المعاملات . علما أن هذه البيانات يتم استخدامها وفقًا لشروط الخصوصية التالية:

– أن جميع بيانات المستخدم التي يتم إدخالها على تطبيق InstaPay محمية وفقًا لقواعد ولوائح البنك المركزي المصري، أن InstaPay لا تبيع بيانات العميل إلى أي طرف آخر.

– تقتصر البيانات المتاحة على البيانات التي ادخلها المستخدم أثناء عملية التسجيل على InstaPay وتقتصر على الاسم، تاريخ الميلاد، الجنس، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، بالإضافة إلى بيانات المعاملات المالية.

– إن InstaPay تحتفظ فقط برقم مرجعي لرقم حساب المرسل وفقًا لقواعد ولوائح شبكة المدفوعات اللحظية ( IPN )، علم  أن رقم الحساب البنكي الفعلي محفوظ لدى بنك المستخدم.

8- تحديد المسؤولية

يقر المستخدم أن الشركة ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يتكبده المستخدم نتيجة لاي إساءة لاستخدام الخدمات من جانب المستخدم، أو أي خطأ يرتكبه، أو خلل في الخدمات يحدث بسبب خطأ من جانب المستخدم، او بسبب عدم كفاية رصيد المستخدم، أو لأي سبب آخر يرجع إلى المستخدم.

كما أن الشركة لا تتحمل أي مسؤلية بسبب خلل راجع الي البنوك، IPN و\أو شبكات الاتصالات ذات الصلة، وذلك بشرط عدم وجود خطأ أو تقصير من جانب الشركة.

يتم توفير تطبيق InstaPay “كما هو” دون أي التزام أو ضمان أو كفالة من أي نوع، سواء أكان صريحًا أم ضمنيًا، فيما يتعلق بالخدمات المقدمة. ولا يؤدي تنزيل التطبيق أو استخدامه منح المستخدم الحق في تلقي أي وثائق من الشركة.

أن الشركة لا تضمن عدم وجود اي عيوب بتطبيق InstaPay أو أن خدمة تشغيل التطبيق أو IPN لن تتعرض للأعطال او (الانقطاع )في نطاق الحدود القصوى للمعرفة التقنية للشركة، مع الاخذ في الاعتبار ان الشركة تطبق المعايير العالمية لأمن المعلومات والجودة لنظم الدفع الإلكتروني.

يقر المستخدم على ان في حالة عدم وجود خطأ او اهمال من جانب الشركة، فأن الشركة ليست مسؤولة عن أي أضرار من أي نوع سواء كانت هذه الأضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية لاحقة وبغض النظر عما إذا كانت هذه المطالبة تستند إلى خسارة في الإيرادات أو تأثر الأعمال. في حين أنه يجب على الشركة تنفيذ المعاملات ومعالجتها وفقًا لتعليمات المستخدم، فان الشركة ليست مسؤولة عن أي انقطاع أو عدم استجابة أو تأخير في الاستجابة في تنفيذ المعاملة لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك فشل أنظمة التشغيل أو أي تغيير في القوانين .

لن تكون الشركة مسؤولة عن أي خسارة أو مطالبة أو ضرر يتكبده المستخدم و/أو أي طرف ثالث ناشئ أو ناتج عن فشل أي معاملة صدرت عبر تطبيق InstaPay على سبيل المثال ليس الحصر انتهاء المدة المسموحة لإتمام للمعاملة، او عدم تلقي أي رد من أي طرف على سبيل المثال ليس الحصر IPN ، البنك المستفيد و/او البنك المرسل.

9- الاخلال بهذه الشروط والأحكام

في حالة اخلال المستخدم بهذه الشروط والأحكام، أو إذا اشتبهت الشركة في أن المستخدم قد أخل بهذه الشروط والأحكام أو أي إرشادات متعلقة بالخدمات بأي شكل من الأشكال، فيجوز ل الشركة :

• تعليق دخول المستخدم مؤقتًا إلى تطبيق InstaPay .
• منع المستخدم بشكل دائم من الدخول إلى تطبيق InstaPay ؛ أو انشاء حسابات جديدة.
• التواصل مع مزودي خدمات الإنترنت والطلب منهم منع دخول المستخدم إلى InstaPay.
• تعليق أو حذف حساب المستخدم على تطبيق InstaPay ؛ و/أو
• اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المستخدم، سواء للإخلال بهذه بالتعاقد أو غير ذلك .

10- التعويض

يوافق المستخدم على تعويض الشركة على نفقته/ نفقتها الخاصة وحمايتها من اي ضرر، وذلك فيما يتعلق باستخدام خدمات InstaPay في حالة خطأ المستخدم او اهماله، وعلى سبيل المثال لا الحصر، الحالات الاتية :

• انتهاك هذه الشروط والاحكام من قبل المستخدم .

• أي عمليات حذف أو إضافات أو إدخال أو تعديلات أو أي استخدام غير مصرح به لخدمات InstaPay باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول وكلمات المرور الخاصة بالمستخدم.

• أي معاملات غير مصرح بها تتم من خلال حساب المستخدم سواء كان ذلك ناتج عن سرقة الرقم السري IPN (PIN) أو الإفصاح عن معلومات تسجيل الدخول لطرف ثالث .

• أي مدفوعات تم دفعها عن طريق الخطأ الي طرف آخر بسبب خطأ من جانب المستخدم .

• أي تضليل او مخالفة للقواعد أو التعهدات الواردة هنا من قبل المستخدم.

• أي اعتداء على حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالشركة من قبل المستخدم؛ يوافق المستخدم على دفع أي وجميع النفقات والأضرار والمصروفات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أتعاب المحاماة والمصروفات القضائية المحكوم بها ضده أو التي تقع أو تنشأ بسب أي مطالبة أو دعوى أو إجراء ذات صلة. يظل هذا الالتزام ساريًا وفقا لهذا البند بعد إنهاء او انتهاء مدة سريان هذه الشروط والاحكام لأي سبب من الأسباب .

11- الإنهاء

بخلاف ما ورد عكس ذلك، تحتفظ الشركة بالسلطة التقديرية المطلقة لتعليق أو إنهاء خدمات InstaPay أو/و الوصول إلى InstaPay في أي وقت ولاي سبب من الأسباب دون اعذار او انذار او حكم قضائي. لن يؤثر أي إنهاء من قبل الشركة بموجب هذه الشروط والأحكام على أي من التزامات المستخدم والتي نشأت قبل تاريخ هذا الإنهاء . عند الإنهاء لأي سبب من الأسباب، جميع الحقوق الممنوحة من قبل الشركة الخاصة بتطبيق InstaPay يجب أن تتوقف على الفور .

12- أحكام عامة

العناوين الواردة بالبنود الخاصة بهذه الشروط والاحكام فقط للاسترشاد ولا تؤثر علي معنى البند الخاص بها. يسري القانون المصري على هذه الشروط والأحكام، ويخضع استخدام خدمات شبكة المدفوعات اللحظية و InstaPay من قبل المستخدم وأي تصرف قانوني أو إجراء يتعلق بخدمات شبكة المعلومات اللحظية او InstaPay للاختصاص القضائي لمحاكم القاهرة .

أرقام خدمه العملاء للبنوك المشتركة في الخدمة

  • بنك مصر: 19888
  • البنك الأهلي المصري: 19623
  • البنك التجاري الدولي (CIB) : 19666
  • بنك قطر الوطنى الأهلى (َQNB):19700
  • بنك الأسكندرية: 19033
  • البنك العربى: 19100
  • البنك المصرى الخليجى (EG Bank):19342
  • بنك القاهرة (BDC):16990
  • البنك العربى الافريقى الدولى (AAIB):19555
  • بنك الشركة العربية المصرفية الدولية (SAIB): 16668

للاستفسارات عن انستاباي

يرجى الاتصال على 15989

اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد